كواليس جديدة حول تجديد عقد عبد الله السعيد مع الزمالك (تفاصيل)

كواليس جديدة حول تجديد عقد عبد الله السعيد مع الزمالك (تفاصيل)
اخبار بواسطة: المصري اليوم المشاركة في: أكتوبر 12, 2024 مشاهدة: 160

يرغب مسؤولو نادي الزمالك في تجديد عقد عبد الله السعيد، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدمـ والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل وهو ما يلقي موافقة من اللاعب الذي يرغب في مواصلة مشواره مع القلعة البيضاء.

ووفقاً للمعلومات الواردة من الزمالك فإن مسؤولي الزمالك يرغبون في أن يكون تجديد العقد لمدة موسم وهو ما يرفضه اللاعب الذى أبدى لعدد من المقربين منه رغبته في أن يكون تمديد العقد لمة موسمين.

وقال مصدر مسؤول في نادي الزمالك إنه لا توجد أي مشكلة بخصوص تفاصيل تجديد عقد عبد الله السعيد مع الزمالك وأن الأمور تسير بشكل طيب.

ولفت المصدر إإلى ان أحداً من مسؤولي النادي لم يجتمع مع عبد الله السعيد للاتفاق معه على تفاصيل تجديد عقده بسبب تفضيل إدارة الزمالك فتح ملف التجديد بعد الانتهاء من كأس السوبر المصري.

أضاف أن التسريبات الخاصة برغبة عبد الله السعيد أن يكون مدة العقد الجديد ليست عقبة أمام تنفيذ الأمر خاصة أنه يمكن الوصول إلى حل وسط بأن يكون التجديد لمدة موسم قابل للتمديد بموافقة الطرفين وهي كلها أمور لا تمثل عقبة أمام استمرار عبد الله السعيد مع القلعة البيضاء.

وأوضح المصدر أن عبد الله السعيد يركز جهوده حالياً من أجل كأس السوبر المصري والمباراة الأولي لفريق الزمالك أمام بيراميدز حيث يرغب عبد الله السعيد في مواصلة التتويج بالبطولات.

اقرأ هذا على المصري اليوم
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة