تطور جديد في ملف صفقة الأهلي الجديدة وموعد الإعلان (تفاصيل)

تطور جديد في ملف صفقة الأهلي الجديدة وموعد الإعلان (تفاصيل)
اخبار بواسطة: المصري اليوم المشاركة في: أكتوبر 13, 2024 مشاهدة: 165

كشف مصدر مطلع في النادي الأهلي عن تطور جديد في ملف صفقة الأهلي الجديدة المراد التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد المصدر لـ «المصري اليوم» أن مسؤولي الأهلي والمدير الفني مارسيل كولر استقروا على 3 أسماء مهاجمين أجانب للتعاقد مع أحدهم قبل غلق باب القيد المحلي.

وأوضح المصدر أن مارسيل كولر المدير الفني وافق على أسماء المهاجمين الثلاثة بعد أن تم المفاضلة بينهم وبين عدد آخر من المهاجمين وفي النهاية تم الاستقرار على الثلاثي.

أضاف المصدر أن مارسيل كولر المدير الفني، ترك حرية التعاقد مع صفقة الأهلي الجديدة لإدارة النادي بناء على المفاوضات والمبالغ المالية المطلوبة لكل لاعب.

وأشار المصدر إلى أنه في حال الانتهاء من التفاصيل المالية سيتم قيد صفقة الأهلي الجديدة في أسرع وقت قبل يوم 25 اكتوبر الجاري وهو آخر يوم مسموح فيه للأندية بقيد اللاعبين الجدد.

وأكد المصدر أن الاهلي لن ينتظر الانتهاء من كأس السوبر المصري وفي حالة إتمام التعاقد مع المهاجم الجديد سيتم الإعلان عن صفقة الأهلي الجديدة لوسائل الإعلام.

ويستعد الأهلي لمباراته في كأس السوبر المصري أمام سيراميكا يوم 24 أكتوبر الجاري ويلتقي الفائز منهما مع الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في المباراة النهائية.

اقرأ هذا على المصري اليوم
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة