الأهلي يتخذ هذا القرار مع مارسيل كولر حال خسارة لقب كأس السوبر المصري

الأهلي يتخذ هذا القرار مع مارسيل كولر حال خسارة لقب كأس السوبر المصري
اخبار بواسطة: الوطن المشاركة في: أكتوبر 16, 2024 مشاهدة: 71

09:15 ص | الأربعاء 16 أكتوبر 2024

الأهلي يتخذ هذا القرار مع مارسيل كولر حال خسارة لقب كأس السوبر المصري

الأهلي

حسمت إدارة النادي الأهلي، خلال الساعات الماضية، موقفها مما تردد منذ أيام بشأن احتمالية الإطاحة بالسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، حال خسارة لقب بطولة كأس السوبر المصري في نسخته المقبلة بالإمارات، التي ستبدأ يوم 20 أكتوبر الجاري.

وعلم «الوطن سبورت»، بقرار إدارة النادي الأهلي النهائي مع مارسيل كولر حال خسارة لقب كأس السوبر المصري، إذ سيبدأ المارد الأحمر المسابقة من الدور نصف النهائي أمام سيراميكا كيلوباترا، على أن يلعب الفائز من هذه المواجهة مع الفائز بنصف النهائي الآخر بين الزمالك وبيراميدز في المباراة النهائية.

الأهلي يحدد موقف كولر حالة خسارة السوبر

أكدت إدارة النادي الأهلي، بقاء مارسيل كولر في منصبه كمدير فني للشياطين الحمر، مهما كانت نتيجة بطولة كأس السوبر المصري المقبلة، سواء حصل المارد الأحمر على اللقب، أو فشل في تحقيق البطولة وفقدانها مثلما حدث ببطولة السوبر الإفريقي.

الأهلي لا يتعامل بالقطعة

وبينت الإدارة الحمراء أن الحديث عن مصير رحيل مارسيل كولر، مجرد شائعات، موضحة أنه ليس هناك أي نية لرحيل المدرب السويسري، حتى إذ تعرض الأهلي لخسارة لقب بطولة السوبر المصري، كما أن الأحمر لا يتعامل بالقطعة الواحدة.

يذكر أن أنباء كثيرة ترددت، منذ أيام، عن تفاوض الأهلي مع الإسباني دومينيك تورنت، مدرب فريق سان لويس المكسيكي، الذي عمل مساعدًا للإسباني بيب جوارديولا في برشلونة وبايرن ميونخ ومانشستر سيتي، لقيادة المارد الأحمر خلفا لكولر.

اقرأ هذا على الوطن
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة