إنستجرام يتيح لك إضافة أغنية بسرعة إلى مكتبة Spotify الخاصة بك

إنستجرام يتيح لك إضافة أغنية بسرعة إلى مكتبة Spotify الخاصة بك
اخبار بواسطة: اليوم السابع المشاركة في: أكتوبر 19, 2024 مشاهدة: 73

أعلنت إنستجرام وSpotify عن تحديث للتطبيقين سيجلب تكاملًا جديدًا لتسهيل حياة مستخدميهما، حيث سيتمكن مستخدمو انستجرام الآن من إضافة الأغاني التي يحبونها إلى مكتبة Spotify الخاصة بهم ببضع ضغطات فقط.

ووفقا لما ذكره موقع 9to5Mac، يوفر انستجرام الآن التكامل لإضافة الأغاني إلى Spotify، وجاء عن المنصة، "نعلم أن الموسيقى موجودة حولك وأحيانًا يعني ذلك أنها موجودة مباشرة على موجز الوسائط الاجتماعية الخاص بك،  لهذا السبب، كشف Spotify عن تكامل جديد مع انستجرام يجعل من الأسهل التقاط الأغاني وإضافتها على الفور إلى Spotify من انستجرام بضغطة واحدة بسيطة فقط".

عندما يرى المستخدمون منشورًا أو قصة على انستجرام تحتوي على أغنية، يمكنهم الآن الضغط عليها ليس فقط للحصول على مزيد من المعلومات، ولكن أيضًا لإضافتها إلى Spotify دون مغادرة التطبيق.

يظهر الزر الجديد بجوار المشغل للاستماع إلى معاينة للأغنية على انستجرام، ومن أجل تشغيل الميزة الجديدة، يجب على المستخدمين ربط حساب Spotify الخاص بهم بـ انستجرام.

ستظهر الأغاني المضافة إلى Spotify في قائمة التشغيل "الأغاني المفضلة" وأيضًا في علامة التبويب "مكتبتك"، وستكون التجربة الجديدة متاحة لمستخدمي iOS وAndroid.

من الجدير بالذكر أن TikTok لديه بالفعل ميزة مماثلة، وهي لا تعمل فقط مع Spotify ولكن أيضًا مع Apple Music وAmazon Music.

اقرأ هذا على اليوم السابع
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة