الاتحاد يبحث خوض ودية استعدادًا للبنك الأهلى.. و«سارى» يُعد تقريرًا بمتطلبات الموسم الجديد

الاتحاد يبحث خوض ودية استعدادًا للبنك الأهلى.. و«سارى» يُعد تقريرًا بمتطلبات الموسم الجديد
اخبار بواسطة: المصري اليوم المشاركة في: يوليو 13, 2024 مشاهدة: 182

يواصل الفريق الأول لكرة القدم فى نادي الاتحاد السكندري، تدريباته الجماعية، تحت قيادة أحد سارى، المدير الفني للفريق، استعداداً للمباراة المقبلة امام البنك الاهلى، ضمن منافسات الجولة 31 من عمر مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم، موسم 2023/2024، دورى نايل، والمقررة يوم 20 يوليو الجارى.

ويبحث سارى، خوض مباراة ودية لم يتحدد ماهية الطرف الآخر، للوقوف على مستوى جميع اللاعبين واشراك البدلاء والشباب المصعدين الى الفريق الأول، من أجل تحفيز الجميع للمشاركة فى المباريات الأربعة المتبقية من الدورى من ناحية، وإيصال رسالة للجميع أنه لا يوجد مكان محجوز لأحد سوى بالعرق الجهد والأداء فقط.

وشهد مران أمس غياب عدد من العناصر الأساسية فى الفريق للاصابة، مثل المهدي سليمان لشعوره بالإجهاد وشريف رضا بعد شكوى من آلام فى العضلة الضامة وكذلك أحمد عادل ميسي الذي شكا من آلام عضلة البطن.

وعلمت «المصرى اليوم»، أن أحمد ساري المدير الفنى للفريق، يعد تقريرا ًفنياً شاملاً باحتياجات الفريق خلال الموسم الرياضي المقبل 2024/2025، لعرضه على محمد مصيلحى رئيس النادى، لاتخاذ اللازم بشأن متطلبات الفريق.

وكان الفريق قضي 72 ساعة راحة منحها المدير الفنى للاعبين عقب مباراة بيراميدز قبل ان يعاود التدريبات الجماعية مساء أمس على أرض ملعب النادى فى سموحة فى ضوء الاستعدادات الخاصة لمباراة البنك الاهلى يوم 20 من الشهر الجارى.

جانب من تدريبات الاتحاد السكندرى استعداداً للداخلية برفقة المدير الفنى الجديد - صورة أرشيفية

وقال محمد مصيلحى، رئيس نادى الاتحاد السكندرى، أن مباراة البنك الاهلى، هى بمثابة إثبات الذات لمن يرغب من اللاعبين فى حجز مكان أساسى فى قوام الفريق خلال المباريات المتبقية من الدوري والموسم المقبل ، مشدداً على أن يكون الجميع عن ثقته بالفوز بنقاط المباراة من أجل رد الجميل لاحمد سارى المدير الفنى خاصة وأنها تعد المباراة الثالثة له منذ توليه مهام منصبه رسمياً مديراً فنياً للفريق الأول.

ودعا مصيلحى، عبر الـ«المصرى اليوم»، الجماهير الوفية الى مؤازرة ومساندة الفريق فى المباريات الأربعة المتبقية، مشيراً الى أنه يقدر بشدة حرص وقلق الجماهير خوفاً على المستوى الفنى والبدنى للفريق، وهذا أمر مشروع ومن حقهم الغيرة على فريقهم والانتماء الى جدران القلعة الخضراء لكن مستوى الفريق مطمئن ويحقق معدل نجاح لم يحدث الموسم الماضى .

جانب من تدريبات الاتحاد السكندرى استعداداً للداخلية برفقة المدير الفنى الجديد - صورة أرشيفية

ولفت مصيلحى، الى أن سيد البلد، فى أشد الحاجة الى المساندة الجماهيرية ، خاصة وأنه يخوض 4 مواجهات مهمة الايام المقبلة فى بطولة الدورى المصرى، وهى البنك الأهلى فى الأسبوع الـ31 والمقرر لها يوم 20 يوليو الجارى، على أرض ملعب استاد القاهرة الدولى، وانبى فى الاسبوع الـ32 وتقام على ملعب استاد الاسكندرية الرياضي يوم 31 يوليو الجارى، ثم لقاء مودرن فيوتشر فى الأسبوع الـ33 على استاد القاهرة يوم 12 أغسطس المقبل، ثم المصرى فى الأسبوع الـ34 على استاد برج العرب بالإسكندرية.

يحتل الاتحاد السكندرى المركز العاشر في جدول المسابقة ببطولة الدورى الممتاز، برصيد 38 نقطة جمعها من 30 مباراة، فاز فيها بـ 9 لقاءات وتعادل في 11 وخسر 10 لقاءات.

بينما يحتل فريق البنك الأهلى المركز الـ12 في الجدول برصيد 33 نقطة، جمعها من 29 مباراة، فاز في 9 مباريات وتعادل في 6 وخسر 14 مباراة.

اقرأ هذا على المصري اليوم
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة