«الشناوي».. حارسي الأهلي وبيراميدز في تحدي أمام «نقطة ضعف» المباراة الأولى

«الشناوي».. حارسي الأهلي وبيراميدز في تحدي أمام «نقطة ضعف» المباراة الأولى
اخبار بواسطة: المصري اليوم المشاركة في: يوليو 22, 2024 مشاهدة: 212

يستضيف ملعب الدفاع الجوي مباراة هامة اليوم الإثنين، عندما يلاقي فريق بيراميدز نظيره الأهلي، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر انطلاق المباراة اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، في المباراة التي ستجمعهما ضمن مواجهات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري.

ومن المتوقع أن يشرك السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر لاعبه محمد الشناوي بشكل أساسي في حراسة المرمى، في الوقت نفسه من المتوقع أيضًا أن يشرك الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش مدرب بيراميدز أحمد الشناوي في حراسة مرمى الفريق خلال مباراة اليوم.

المباراة الماضية إلى جمعت فريقي الأهلي وبيراميدز يوم الجمعة 12 من يوليو الماضي، ضمن مواجهة مؤجلة من الجولة الـ 14 شهدت فوز مثير للأهلي على ضيفه بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وهو الأمر الذي يلفت الانتباه إلى مستوى حراس الفريقان اللذان لم يظهرا بأفضل مستوى لهما خلال المباراة.

ولم ينجح الحارسان أحمد ومحمد «الشناوي» في التصدي لأي محاولة على المرمى في المباراة الماضية، بعدما تعرضوا لـ 5 محاولات من لاعبي الفريقان، سكنت الكرة شباكهم فيهم جميعًا.

فيما شكلت هذه الإحصائية رقمًا أكثر سلبية للحارس أحمد الشناوي، بعدما أصبح أكثر حارس استقبالًا للأهداف من خارج منطقة الجزاء، بعدما تلقت شباكه 10 أهداف بهذه الطريق خلال الـ 3 سنوات الماضية.

ويسعى كلا الحارسان في قيادة فريقهما في الفوز بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط.

يذكر أن فريق بيراميدز يحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 68 نقطة من 28 مباراة لعبها الفريق، إذ حقق الفوز في 20 مباراة وتعادل في 5، فيما تعرض للهزيمة في مباراتين، ونجح الفريق في إحراز 51 هدفًا واستقبلت شباكه 20 هدفًا.

على الجانب الآخر، يأتي الأهلي في المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 63 نقطة من 25 مباراة لعبها المارد الأحمر، نجح خلالهما في تحقيق الفوز في 20 مباراة، وتعادل في 3 وخسر مباراتين، وسجل لاعبوا الفريق 59 هدفًا، واستقبلت شباكهم في 23 هدفًا.

اقرأ هذا على المصري اليوم
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة