1/8.. صدمة في تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز

1/8.. صدمة في تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز
اخبار بواسطة: الوطن المشاركة في: يوليو 25, 2024 مشاهدة: 169

09:21 م | الخميس 25 يوليو 2024

1/8.. صدمة في تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز

لقطة من مباراة سابقة بين الزمالك وبيراميدز

يستضيف نادي الزمالك نظيره بيراميدز في التاسعة مساء الجمعة باستاد القاهرة الدولى، ضمن مؤجلات الأسبوع الثامن عشر من دوري نايل، وسط مفاجآت في تاريخ لقاءات الفريقين.

يدخل الزمالك المباراة وهو في المركز الخامس برصيد 48 نقطة، بفارق 20 نقطة عن منافسة بيراميدز، الذي يدخل اللقاء وهو فى صدارة جدول دورى نايل برصيد 68 نقطة، ويسعى الزمالك للفوز على بيراميدز لمضاعفة انتصاراته علي الفريق السماوي، بينما يتطلع الضيوف لتحقيق الفوز من أجل الضغط على الأهلي منتظراً تعسره في المباريات القادمة بعد ما نجح الشياطين الحمر في الفوز عليه ذهاباً وإياباً.

تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز

تواجه الزمالك وبيراميدز في 12 مباراة سابقة، حقق الأبيض الفوز في 8، بينما انتصر بيراميدز في مباراة واحدة فقط، وكان التعادل سيد الموقف في 3 مباريات.

وكانت أول مواجهة بين الزمالك وبيراميدز في موسم 2014\2015 في الجولة 13 حيث كان الفريق السماوي تحت مسمى الأسيوطي سبورت، وحقق الفريق الأبيض الفوز بنتيجة 3\1 وانتهت آخر مواجهة بين الزمالك وبيراميدز بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في مباراة الدور الأول من الموسم الحالي.

وأحرز الأهداف عبد الله السعيد - قبل انتقاله للزمالك - في الدقيقة 2 ورمضان صبحي في الدقيقة 77، فيما سجل من الفارس الأبيض نبيل عماد دونجا في الدقيقة 57 وإبراهيما نداي في الدقيقة 62 .

اقرأ هذا على الوطن
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة