بشكل مفاجئ.. المصري البورسعيدي يعلن رحيل غيلاس قناوي ويكشف الأسباب

بشكل مفاجئ.. المصري البورسعيدي يعلن رحيل غيلاس قناوي ويكشف الأسباب
اخبار بواسطة: المصري اليوم المشاركة في: يوليو 28, 2024 مشاهدة: 198

أعلن النادي المصري البورسعيدي رحيل لاعبه غيلاس قناوي، بشكل مفاجئ، إلى اتحاد العاصمة الجزائري.

ونشر النادي بيانًا رسميًا أعلن خلاله رحيل اللاعب، خلال فترة الانتقالات الحالية، وذلك بعدما كان قد سافر قبل نحو 3 أسابيع، لإنهاء بعد ارتباطاته الشخصية المتعلقة بأداء الخدمة العسكرية.

ولم يتمكن اللاعب من العودة إلى مصر مجددًا، بسبب ارتباطاته المتعلقة بأداء خدمة العسكرية، ليظل في الجزائر، ويوافق المصري على رحيله إلى اتحاد العاصمة.

وجاء بيان النادي كالتالي: «وافقت إدارة النادي المصري على العرض المقدم من نادي اتحاد العاصمة الجزائري للحصول على خدمات غيلاس جناوي جناح أيسر الفريق الأول للكرة بالنادي المصري على سبيل الانتقال النهائي».

وأضاف: «وذلك بعد سداد القيمة المالية المتفق عليها نظير الانتقال، ليبدأ النادي الجزائري في إتمام إجراءات انتقال اللاعب وحصوله على البطاقة الدولية الخاصة به».

وأكمل: «كان اللاعب غيلاس قناوي صاحب الجنسية الجزائرية البالغ من العمر 26 عامًا قد انضم للمصري مطلع الموسم الحالي 2024/2023 بعقد يمتد لثلاثة مواسم في صفقة انتقال حر قادمًا من صفوف فريق وفاق سطيف الجزائري، حيث نجح في إحراز أربعة أهداف مع المصري خلال تسعة عشر مباراة».

وتابع: «قبل أن تداهمه الإصابة ليتعافى بعدها اللاعب الذي عاد منذ نحو ثلاثة أسابيع للجزائر لإنهاء العديد من ارتباطاته الشخصية المتعلقة بأداء خدمته العسكرية والتي صعبت كثيرًا من عودته مرة أخرى لصفوف المصري وهو الأمر الذي دفع المصري للموافقة على انتقاله لاتحاد العاصمة».

اقرأ هذا على المصري اليوم
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة