قبل مواجهة سيراميكا.. كم نقطة يحتاجها الأهلي لحسم لقب الدوري؟

قبل مواجهة سيراميكا.. كم نقطة يحتاجها الأهلي لحسم لقب الدوري؟
اخبار بواسطة: المصري اليوم المشاركة في: يوليو 29, 2024 مشاهدة: 183

يستضيف استاد القاهرة مواجهة مرتقبة اليوم الإثنين، بين فريقي الأهلي ونظيره سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي ستجمعها في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

وسيلاقي الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا الليلة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن مباراة مؤجلة من الجولة الـ 19 من منافسات الدوري.

يدخل النادي الأهلي مباراة اليوم أمام سيراميكا كليوباترا بهدف تحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات في الدوري المصري، وفض الشراكة مع منافسه بيراميدز في جدول الترتيب بعد حصدهم لـ 29 نقطة، والاقتراب من حسم لقب بطولة الدوري.

وسيتعين على الأهلي الحصول على 12 نقطة فقط من 21 المتبقية خلال مباريات الـ 7 المقبلة والوصول إلى النقطة 81، لحسم لقب بطولة الدوري، دون النظر إلى نتائج بيراميدز في مبارياته المقبلة.

ويمكن لفريق بيراميدز الوصول إلى النقطة 81 بحد أقصى خلال الـ 4 مواجهات المتبقية له في الدوري، لكن الأهلي سيتفوق في النتائج المباشرة في المواجهات التي جمعت الفريقان، إذ حقق الأهلي في مباراتي الدورين الأول والثاني.

ويمكن للأهلي أن يحتاج إلى عدد نقاط أقل من 12 لحسم لقب بطولة الدوري في حال تعثر بيراميدز في أي من مبارياته المقبلة.

يدخل الأهلي مواجهة اليوم أمام سيراميكا كليوباترا وهو يحتل المركز الأول في صدارة جدول الترتيب برصيد 69 نقطة، مناصفة مع منافسه بيراميدز، لكن مع لعب 3 مباريات أقل، بعدما خاض الأهلي 27 مباراة، في حين لعب بيراميدز 30 مباراة.

على الجانب الآخر، يدخل سيراميكا كليوباترا المباراة وهو في المركز الـ 8 برصيد 44 نقطة، بعدما لعب 30 مباراة.

اقرأ هذا على المصري اليوم
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة