الأهلي يحدد موعدا مبدئيا لتسلم درع الدوري

الأهلي يحدد موعدا مبدئيا لتسلم درع الدوري
اخبار بواسطة: الوطن المشاركة في: أغسطس 06, 2024 مشاهدة: 137

03:15 م | الثلاثاء 06 أغسطس 2024

الأهلي يحدد موعدا مبدئيا لتسلم درع الدوري

درع دوري NILE

يناقش خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، موعد تسلم الفريق درع الدوري بعد اقتراب حسم اللقب.

وتكفي نتيجة التعادل، فريق النادي الأهلي أمام سموحة، من أجل التتويج بالدوري في نسخته الجارية 2023 - 2024، بفارق النقاط عن أقرب منافسيه نادي بيراميدز، إذ يلعب الأهلي أمام سموحة يوم الخميس المقبل، على استاد برج العرب.

الأهلي يحدد موعد تسلم درع الدوري ويبدأ في مخاطبة اتحاد الكرة ورابطة الأندية

                                     الأهلي

واقترح خالد بيبو، على الجهاز الفني، تسلم درع الدوري خلال لقاء الفريق أمام نادي زد، الأحد المقبل الموافق 11 أغسطس، في حال حسم الفريق اللقب أمام نادي سموحة سواء بالتعادل أو الفوز.

ومن المقرر أن يخاطب النادي الأهلي اتحاد الكرة ورابطة الأندية؛ لتسلم درع الدوري بعد لقاء نادي زد المقرر له يوم الأحد المقبل بشكل رسمي.

ويرغب النادي الأهلي في تسلم درع الدوري مبكرًا، بسبب رغبة الجهاز الفني في منح اللاعبين راحة سلبية مع أسرهم بعد تأكد التتويج ببطولة الدوري بشكل رسمي.

الأهلي يتفوق على بيراميدز ويتصدر جدول ترتيب الدوري

ويتصدر النادي الأهلي ترتيب جدول الدوري برصيد 78 نقطة حصدها من خوض 30 مباراة فقط فيما يحتل نادي بيراميدز المركز الثاني برصيد 73 نقطة حصدها من 32 مباراة، ويتبقى للنادي السماوي مباراتين وفي حال تحقيق الفوز خلالهما سيصل إلى النقطة 79، وهو ما يعني حاجة النادي الأهلي لنقطة وحيدة للتساوي مع بيراميدز في النقاط متفوقًا عليه في المواجهات المباشرة والأهداف.

اقرأ هذا على الوطن
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة