شكوى لاعبي الأهلي تهدد «مترجم كولر» بالرحيل عن منصبه

شكوى لاعبي الأهلي تهدد «مترجم كولر» بالرحيل عن منصبه
اخبار بواسطة: الوطن المشاركة في: أغسطس 06, 2024 مشاهدة: 193

09:35 م | الثلاثاء 06 أغسطس 2024

شكوى لاعبي الأهلي تهدد «مترجم كولر» بالرحيل عن منصبه

كولر وخالد الجوادي

تسود حالة من الغضب الشديد داخل أروقة النادي الأهلي تجاه خالد الجوادي، مترجم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وعلم «الوطن سبورت» أن هناك أكثر من لاعب في الأهلي تقدم بشكوى ضد خالد الجوادي لخالد بيبو مدير الكرة، مؤكدين أنه تسبب في توتر علاقتهم مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق لنقله كل ما يخص اللاعبين من تصريحات عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي للمدرب السويسري.

كما كشف مصدر داخل النادي الأهلي أن هناك استياءً داخل إدارة الأهلي من خالد الجوادي بسبب بعض منشوراته عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تخص الفريق بشكل عام، مؤكدا أن مترجم كولر بات مهددًا بالرحيل عن منصبه مع نهاية الموسم الجاري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لـ«حسم لقب دوري NILE للموسم الجاري 2023 - 2024»، عندما يحل ضيفًا على سموحة باستاد برج العرب بالإسكندرية، في التاسعة مساء الخميس المقبل، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

ويحتاج النادي الأهلي للحصول على نقطة واحدة فقط للتويج بالدوري، إذ تكفي نتيجة التعادل بأية نتيجة، فريق النادي الأهلي لحسمه اللقب رقم 44 في تاريخه.

وتقرر انطلاق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الخميس المقبل على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الـ24 لمسابقة دوري NILE.

اقرأ هذا على الوطن
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة