وزير «المجالس النيابية» يستقبل وفد من «حماة الوطن».. ويؤكد: أبواب الوزارة مفتوحة لاستقبال المقترحات

وزير «المجالس النيابية» يستقبل وفد من «حماة الوطن».. ويؤكد: أبواب الوزارة مفتوحة لاستقبال المقترحات
اخبار بواسطة: المصري اليوم المشاركة في: أغسطس 14, 2024 مشاهدة: 129

استقبل المستشار محمود فوزي، وزير الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، مساء الثلاثاء، اللواء أحمد العوضي، النائب الأول لرئيس حزب «حماة الوطن» ووفد من الحزب، لبحث أوجه التعاون المشترك بين الجانبين، بمقر وزارة الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال «فوزي» إن هذا اللقاء يأتي انطلاقًا من دور الوزارة في التواصل السياسي مع كل الأحزاب والتيارات المختلفة، مؤكدًا أن أبواب الوزارة مفتوحة لاستقبال كل الآراء والمقترحات.

وخلال اللقاء، أكد وزير الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي على حرص الوزارة للتعاون والتنسيق المستمر مع كل الوزارات ومختلف المؤسسات بالدولة والأحزاب من أجل التكامل لدعم جهود التنمية والاستقرار.

فيما تقدم الوفد بالتهنئة للوزير على منصبه، مشيدين بدور الحوار الوطني في كونه أرضية وطنية مشتركة تستوعب كل الاختلافات، وخلال اللقاء قدم الحزب رؤية اقتصادية للوزارة وللحوار الوطني.

وناقش وفد «حماة الوطن» جهود الدولة في الإصلاحات الاقتصادية والمشروعات والمبادرات، التي تقوم الدولة بإطلاقها بهدف التخفيف على المواطنين ورفع مستوى المعيشة، مثمنين دور مبادرة حياة كريمة، وقدم الوفد درع حزب«حماة الوطن» للمستشار محمود فوزي، وزير الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي.

حضر بوفد حزب حماة الوطن اللواء طارق نصير، الأمين العام للحزب، والدكتور أحمد العطيفي، الأمين العام المساعد للحزب، والنائب أحمد بهاء شلبي، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، وهاني العتال، مساعد رئيس الحزب، والعميد أحمد الاشموني، أمين العلاقات العامة بالحزب، والدكتورة غادة البدوي، أمين التثقيف والتدريب بالحزب.

اقرأ هذا على المصري اليوم
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة