سامسون يضع الزمالك في ورطة.. «المستحقات قبل الرحيل»

سامسون يضع الزمالك في ورطة.. «المستحقات قبل الرحيل»
اخبار بواسطة: المصري اليوم المشاركة في: أغسطس 14, 2024 مشاهدة: 158

تسعى إدارة الزمالك لإنهاء ارتباط سامسون أكينولا رأس الحربة، مع القلعة البيضاء ودياً قبل نهاية الموسم، بعدما فشل اللاعب في إقناع جوزيه جوميز المدير الفني للفريق بإمكانياته الفنية.

وقال مصدر مطلع في نادي الزمالك، إن مسؤولي الزمالك يسعون لإقناع سامسون بفسخ التعاقد ودياً، ولكن اللاعب وضع إدارة النادي في ورطة لإصراره على الحصول على كافسة مستحقاته المالية المتأخرة أولاً قبل الرحيل وفسخ التعاقد.

وأوضح المصدر، أن مسؤولي الزمالك يحاولون إنهاء إشكالية مستحقات سامسون ودياً، والوصول مع اللاعب إلى حل وسط خشية لجوء سامسون إلى المحكمة الرياضية الدولية، كما فعل زميله السابق إبراهيما نداي.

وأشار المصدر إلى أن الزمالك أمامه ارتبطات مالية في الوقت الراهن، ويسعى مسؤولوه لإبرام صفقات جديدة منها صفقات محلية وأخرى أجنبية تحتاج إلى المزيج من الأموال وهو غير متوفر في خزينة النادي.

وكان جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك قد أبدى عدم قناعته بـ سامسون وأوصى برحيله تاركاً الأمر في يد إدارة الزمالك سواء بسخ عقد اللاعب أو إعارته لأي نادي آخر.

ومن المنتظر أن تحسم إدارة الزمالك قرارها النهائي بخصوص مستقبل سامسون مع القلعة البيضاء خلال الأيام القليلة المقبلة خاصة أن خريطة صفقات الزمالك الجديدة لم يتم الانتهاء منها بشكل واضح.

اقرأ هذا على المصري اليوم
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة