نجم الأهلي: لديه عروض من الأمارات والسعودية.. ولن أرحل مجانًا

نجم الأهلي: لديه عروض من الأمارات والسعودية.. ولن أرحل مجانًا
اخبار بواسطة: المصري اليوم المشاركة في: أغسطس 14, 2024 مشاهدة: 149

كشف لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي حسين الشحات، عن العروض المقدمه له خلال الفترة القليلة الماضية، وذلك خلال تصريحاته مساء أمس الثلاثاء عبر برنامج «الكرة مع فايق».

وصرح حسين الشحات بأنه يمتلك عروض قوية من السعودية والإمارات في الوقت الحالي، كما كان لديه عروض ضخمة من خارج مصر قبل تجديد تعاقده، ولكنه كان ينتظر معرفة موقف الأهلي.

وقال الشحات إن هناك عروض وصلت إلى النادي الإهلي من أجل التعاقد معه هذا الصيف، ولكنه لا يتدخل في هذه الأمور، ويتركها لوكيله ولمجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب.

وتابع: «ليس لدي أي مشكلة في الرحيل على سبيل الإعارة، والعودة إلى الفريق من جديد، لأن رغبتي هي الاعتزال في الأهلي، خاصة وعقدي الجديد يتبقى به عامين».

وأضاف: «عند انتقالي إلى الأهلي حصلت على راتب الفئة الثالثة ثم الثانية، ولكن الآن أحصل على راتب الفئة الأولى، وكنت أمتلك عروض قوية الموسم الماضي للرحيل عن الأهلي، حيث أن العرض الأقل ماليًا كان بقيمة مليون ونصف دولار».

وأتم: «لا توجد مشكلة في خروجي على سبيل الإعارة، ولكنني لن أرحل عن الأهلي بشكل مجاني حتى يستفيد النادي من الناحية المالية، وبالتأكيد أتمني أن تنتهي مسيرته هنا في القلعة الحمراء».

اقرأ هذا على المصري اليوم
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة