قرار في الأهلي يفض صراع مركز حراسة المرمى

قرار في الأهلي يفض صراع مركز حراسة المرمى
اخبار بواسطة: الوطن المشاركة في: أغسطس 20, 2024 مشاهدة: 150

09:51 ص | الثلاثاء 20 أغسطس 2024

قرار في الأهلي يفض صراع مركز حراسة المرمى

حراس الأهلي الأربعة الشناوي وشوبير وعلاء ومخلوف

تدرس إدارة النادي الأهلي، ملف حراسة المرمى في الموسم الجديد، بعد وجود 3 حراس من العيار الثقيل في الموسم المقبل، بجانب حارس رابع شاب، وستكون هناك منافسة شرسة في هذا المركز، لنيل ثقة الجهاز الفني.

ويتواجد 4 حراس في الأهلي بالوقت الحالي، هم على الترتيب: محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء، ومصطفى مخلوف.

حمزة علاء الأقرب لمغادرة الأهلي

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، إن الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، سيبحث مع إدارة الكرة، مصير الثلاثي الشناوي وشوبير وعلاء، ورحيل أحدهم على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد أن الاتجاه الأغلب داخل إدارة النادي، هي رحيل أحد الحراس على سبيل الإعارة، لفض الاشتباك في مركز حراسة المرمى بالموسم الجديد.

وأضاف المصدر أن حمزة علاء، الحارس الثالث في الفريق، هو الأقرب للخروج على سبيل الإعارة لأحد أندية الدوري؛ بسبب تلقيه العديد من العروض المحلية، خلال الفترة الماضية، بجانب رغبته في المشاركة بشكل أساسي.

وقدم الثنائي مصطفى شوبير وحمزة علاء، مستويات رائعة خلال الموسم المنتهي؛ إذ ظهر الأول بشكل أكثر من رائع مع الأهلي، وقت إصابة محمد الشناوي، وزاد عن مرمى المارد الأحمر بكل قوة.

حمزة علاء يقود المنتخب الأولمبي إلى المربع الذهبي بأولمبياد باريس

في المقابل، عبر حمزة علاء عن نفسه مع المنتخب الأولمبي، في أولمبياد باريس 2024، وقاد الفراعنة الصغار، رفقة زملائه، للمربع الذهبي.

وطمأن مصطفى مخلوف، الحارس الرابع، الجهاز الفني، بعد أن شارك في المباريات الـ3 الأخيرة في الدوري، بعد إراحة الثنائي محمد الشناوي ومصطفى شوبير.

اقرأ هذا على الوطن
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة