هالاند وكوكوريلا.. كيف صنعت أغنية ساخرة خلافًا عميقًا؟

هالاند وكوكوريلا.. كيف صنعت أغنية ساخرة خلافًا عميقًا؟
اخبار بواسطة: المصري اليوم المشاركة في: أغسطس 20, 2024 مشاهدة: 148

تصدر مشهد تجاهل الهداف النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي مساعدة مارك كوكوريلا، ظهير تشيلسي، الصورة في أولى جولات الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد 2024-25.

وجاء الأمر خلال مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي، والتي حسمها «السيتزن» بهدفين دون رد، في قمة الجولة الأولى من البريميرليج، والتي احتضنها ملعب «ستامفورد بريدج» معقل البلوز.

وشهد اللقاء سقوط كوكوريلا على أرض الملعب، بسبب إصابته بشد عضلي، وكان بجواره هالاند الذي اكتفى بالنظر إليه أثناء المرور بجانبه، ورفض مساعدته أو القيام بعملية إطالة سريعة، وقام بالمضى دون الاستجابة له.

وأعاد هذا المشهد أذهان الجماهير إلى احتفالات كوكوريلا بتتويج منتخب إسبانيا، بلقب كأس أمم أوروبا الأخيرة، حينما قام مهاجم تشيلسي باستخدام اسم هالاند في أحد الأغاني الساخرة، وهو ما اعتبره هالاند بمثابة تهكم واضح وصريح من الظهير الإسباني.

وعقب مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي، سئل هالاند عن سر تجاهله للظهير الإسباني، وأجاب خلال مقابلة مع منصة «Viaplay»: «حسنا، كوكوريلا رجل مضحك».

وأضاف: «في الموسم الماضي طلب مني قميصي، وهذا الصيف يغني أغنية ليسخر مني».

وأراد هالاند الإشارة إلى الواقعة التي تعود لاحتفالات إسبانيا بلقب يورو 2024، حيث فاجأ كوكوريلا الجميع بغناء أغنية قال فيها: «هالاند عليك أن ترتجف.. كوكوريلا قادم».

اقرأ هذا على المصري اليوم
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة