الزمالك يستهدف ضم مدافع زد في الميركاتو الصيفي

الزمالك يستهدف ضم مدافع زد في الميركاتو الصيفي
اخبار بواسطة: المصري اليوم المشاركة في: أغسطس 29, 2024 مشاهدة: 114

يرغب مسؤولو نادي الزمالك في تدعيم صفوف فريق الكرة الأول بلاعب متميز في خط الدفاع خلال الميركاتو الصيفي ضمن صفقات الزمالك الجديدة في الموسم المقبل.

ووفقاً للمعلومات الواردة من القلعة البيضاء فإن إدارة الزمالك وضعت محمد إسماعيل مدافع فريق زد على رأس أولويات المدافعين الجدد المراد ضمهم لصفوف الفريق في الموسم المقبل.

وقال مصدر مطلع إن جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك أبدى قناعته بمدافع زد، وطلب التعاقد معه ضمن صفقات الزمالك المزمع إبرامها قبل بداية الموسم.

وأضاف المصدر أن جوميز مصر على تدعيم صفوف الزمالك في مركز قلب الدفاع، وتم إبلاغه بعدم التوصل لمدافعين أجانب متميزين وبالتالي كان التوجه داخل الزمالك للبحث عن مدافعين من الدوري المحلي.

وأوضح المصدر أن تأهل فريق زد إلى المباراة النهائية في بطولة كأس مصر أجل الدخول في مفاوضات رسمية بين الزمالك وزد لشراء محمد إسماعيل حيث سيلتقي زد مع بيراميدز في نهائي بطولة كأس مصر الجمعة 30 أغسطس.

وأشار المصدر إلى أن ما يؤرق مسؤولي الزمالك هو ضيق الوقت بين انتهاء كأس مصر وآخر موعد لقيد اللاعبين أفريقياً وبالتالي المشاركة في مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي

وأكد المصدر أنه من المنتظر أن يتم حسم صفقة الزمالك المحتملة سواء بالسلب أو الإيجاب خلال الأيام القليلة المقبلة، لافتاً إلى أن الزمالك يسعى للدخول في صفقة تبادلية مع زد لضم محمد إسماعيل.

اقرأ هذا على المصري اليوم
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة