صفقات الأهلي الجديدة.. كولر يتحرك لضم مهاجم أجنبي على طريقة موديست

صفقات الأهلي الجديدة.. كولر يتحرك لضم مهاجم أجنبي على طريقة موديست
اخبار بواسطة: الوطن المشاركة في: سبتمبر 09, 2024 مشاهدة: 129

03:57 م | الإثنين 09 سبتمبر 2024

صفقات الأهلي الجديدة.. كولر يتحرك لضم مهاجم أجنبي على طريقة موديست

صفقات الأهلي الجديدة

يعقد مسؤولو النادي الأهلي جلسات مستمرة في الوقت الراهن، من أجل حسم ملف صفقات الأهلي الجديدة، وتلبية طلبات الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة السويسري مارسيل كولر.

وعلم «الوطن سبورت» من مصدر داخل لجنة تخطيط الكرة، أن الساعات الجارية تشهد مجهودات مكثفة من جانب مسئولي الأهلي، لحسم التعاقد مع صفقة أجنبية جديدة في مركز رأس الحربة بناء على طلبات كولر، ليكون خامس صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي، بعد التعاقد مع يحيى عطية الله ويوسف أيمن وأشرف داري وعمر الساعي.

وكيل كولر يتعاقد مع مهاجم الأهلي الجديد

                      موديست لاعب النادي الأهلي السابق

وتدخل وكيل أعمال مارسيل كولر لحسم صفقة المهاجم الجديد، بعد حصول المدرب السويسري على الضوء الأخضر من رئيس الأهلي، لبدء التفاوض مع المهاجم الجديد، كما فعل وكيل كولر في الميركاتو الصيفي الماضي، بتعاقده مع الفرنسي أنتوني موديست.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، إن هناك سرية تامة بشأن هوية المهاجم الجديد، مشيرًا إلى أن المهاجم الجديد سيكون صاحب جنسية إفريقية، لكنه يلعب في أحد الدوريات الأوروبية.

الأهلي يعلن الصفقة الجديدة خلال 48 ساعة

وأكد المصدر، أنه وكيل كولر يجري التفاوض على قيمة الصفقة، وكل التفاصيل الخاصة بعقد اللاعب الجديد داخل القلعة الحمراء، ومن ثم إرسالها إلى إدارة الأهلي لحسم الصفقة بشكل رسمي والإعلان عنها، خلال الـ48 ساعة المقبلة.

اقرأ هذا على الوطن
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة