بعد انضمامه للمنتخب الأولمبي.. بديل إبراهيم عادل أمام الأهلي

بعد انضمامه للمنتخب الأولمبي.. بديل إبراهيم عادل أمام الأهلي
اخبار بواسطة: الوطن المشاركة في: يوليو 07, 2024 مشاهدة: 153

03:36 م | الأحد 07 يوليو 2024

بعد انضمامه للمنتخب الأولمبي.. بديل إبراهيم عادل أمام الأهلي

إبراهيم عادل ومحمد الشيبي

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز بقيادة مديره الفني الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش ، مواجهة قوية أمام الأهلي، في السابعة مساء الجمعة المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة 14 من مسابقة دوري NILE.

وكان الإعلامي أحمد شوبير، أكد خلال برنامجه «مع شوبير»، المُذاع عبر «أون سبورت إف أم»، أن إبراهيم عادل الجناح الأيسر ببيراميدز والموجود حاليًا ضمن معسكر المنتخب الأولمبي بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة استعدادًا لخوض منافسات أولمبياد باريس 2024، لن يُسمح له بالخروج من المعسكر لخوض مواجهة الأهلي.

يورتشيتش يسعى لإيجاد البديل الأمثل لإبراهيم عادل

ويسعى يورتشيتش لإيجاد البديل الأنسب لتعويض غياب أحد العناصر الأساسية ضمن صفوف الفريق السماوي، وكشف مصدر في النادي، لـ«الوطن سبورت»، عن أن المدرب الكرواتي يفكر في الدفع بالجنوب أفريقي فخري لاكاي ضمن التشكيل الأساسي لمواجهة الأهلي لتعويض الغياب المؤثر لإبراهيم عادل.

أضاف أن المدرب الكرواتي غاضب بسبب غياب إبراهيم عادل خلال تلك المواجهة المصيرية على حد وصفه، لكنه سيحاول الوقوف على حالة جميع لاعبي الفريق لحسم تشكيله الأساسي.

ويضرب بيراميدز موعدًا مع الاتحاد السكندري، في الخامسة والنصف مساء الغد، على استاد الاسكندرية، لحساب الجولة 30 من المسابقة المحلية.

ويتصدر بيراميدز جدول ترتيب دوري NILE برصيد 65 نقطة جمعها من 26 مباراة، بينما يأتي الأهلي في وصافة جدول الترتيب برصيد 54 نقطة جمعها من 22 مباراة.

اقرأ هذا على الوطن
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة