عاجل.. تأكد غياب لاعب جديد عن الأهلي أمام الزمالك

عاجل.. تأكد غياب لاعب جديد عن الأهلي أمام الزمالك
اخبار بواسطة: الوطن المشاركة في: أكتوبر 22, 2024 مشاهدة: 59

09:59 ص | الثلاثاء 22 أكتوبر 2024

عاجل.. تأكد غياب لاعب جديد عن الأهلي أمام الزمالك

الأهلي

تأكد غياب لاعب جديد عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مواجهة الزمالك المقبلة بنهائي كأس السوبر المصري، والمقرر لها مساء يوم الخميس المقبل على ستاد محمد بن زايد بدولة الإمارات، في صدام متجدد بين قطبي الكرة المصرية بعد أسابيع من مباراة السوبر الإفريقي والتي فاز بها الأحمر بركلات الترجيح 4-3 عقب التعادل 1-1 في الوقت الأصلي.

خالد عبد الفتاح خارج مباراة الأهلي والزمالك في قمة نهائي السوبر المصري

وأكد مصدر مطلع داخل النادي الأهلي في تصريحات لـ«الوطن سبورت» على غياب لاعب جديد عن صفوف المارد الأحمر أمام الزمالك وهو خالد عبد الفتاح، الذي يعاني في الوقت الحالي من الإصابة داخل معسكر الفريق بالإمارات.

تأكد غياب أشرف داري عن الأهلي أمام الزمالك

وأوضح المصدر أن الأهلي تلقى ضربة قوية بتأكد إصابة خالد عبد الفتاح، والتي تأتي بعد ساعات من تأكد غياب المدافع المغربي أشرف داري، الذي لم يكتمل شفاءه بعد من معاناته من الإصابة التي لحقت به في أحد تدريبات الفريق، مؤخرا.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على سيراميكا كيلو باترا بهدفين مقابل هدف واحد، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر المصري، في الوقت الذي نجح فيه الزمالك في التأهل للمباراة النهائية من المسابقة بعدما أطاح بنظيره بيراميدز من قبل النهائي بضربات الترجيح 5-4 بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي للمواجهة.

اقرأ هذا على الوطن
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة