تعرف على تصميم iPhone 17 Pro.. مواصفات استثنائية فى الكاميرا والذاكرة

تعرف على تصميم iPhone 17 Pro.. مواصفات استثنائية فى الكاميرا والذاكرة
اخبار بواسطة: اليوم السابع المشاركة في: أكتوبر 22, 2024 مشاهدة: 46

قدمت شركة أبل سلسلة iPhone 16 الشهر الماضي مع ميزة التحكم في الكاميرا الجديدة وزر الحركة في جميع الموديلات وشرائح جديدة، وعلى الرغم أن الحديث عن  سلسلة  iPhone 17 ، خطوة مبكرة، خاصة أنه لن يتم إطلاقه إلا بعد عام عل  الاقل، لكن أحدث الشائعات تشير إلى أن شركة أبل قد تكون لديها شيء جديد في جعبتها لنماذج العام المقبل.

مزايا جديدة لأول مرة في iPhone 17 Pro

وكشف تقرير  أن طرازي iPhone 17 Pro سيأتيان مع ترقية ملحوظة للكاميرا، كما يُقال إن كل من iPhone 17 Pro و iPhone 17 Pro Max يتميزان بكاميرا خلفية جديدة مقربة.

هل يختفي طراز iPhone Plus العام المقبل؟

ويتوقع التقرير إلى  إن طراز iPhone 17 Air (Slim) الجديد سيحل محل طراز iPhone Plus العام المقبل.

وتشير التسريبات إلى  أن iPhone 17 Pro و iPhone 17 Pro Max سيصلان بكاميرا خلفية مقربة بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا سيلفي بدقة 12 ميجابكسل، للمقارنة، ويتميز iPhone 16 Pro وiPhone 16 Pro Max الحاليين بكاميرات تليفوتوغرافي بدقة 12 ميجابكسل وكاميرات أمامية

بالإضافة إلى ذلك، يُقال إن زوج iPhone 17 Pro مزود بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت، ارتفاعًا من 8 جيجابايت في طرازات iPhone 16 Pro يمكن أن تساهم الذاكرة المحسنة في تحسين الأداء لذكاء Apple وتعدد المهام.

وتشير التوقعات إلى أن Apple ستوفر "جزيرة ديناميكية ضيقة للغاية" في طراز iPhone 17 Pro Max نتيجة لتبني الجهاز لـ "عدسة معدنية" أصغر لنظام Face ID

كما سيحصل iPhone 17 Pro على شاشة مقاس 6.3 بوصة بينما سيحتوي iPhone 17 Pro Max على شاشة مقاس 6.9 بوصة، يُقال إن كلا الطرازين يعملان بشريحة A19 Pro جديدة تم تصنيعها بنفس عملية 3nm من TSMC.

مواصفات iPhone 17 Air

ويتضمن التقرير تفاصيل حول iPhone 17 Air المعروف أيضًا باسم iPhone 17 Slim ، أنه سيحتوي على شاشة مقاس 6.6 بوصة وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت، و يمكن أن يعمل بشريحة  Bionic A19  بتقنية 3nm  والتي ستكون موجودة أيضًا في iPhone 17 العادي.

بالإضافة إلى ذلك، قد يقدم iPhone 17 Air أول مودم 5G من Apple ومن المرجح أن يكون له إطار من الألومنيوم،  كما سيأتي الطراز سيكون له تصميم جديد تمامًا.

موعد طرح iPhone 17

ومن المتوقع الإعلان عن سلسلة iPhone 17 في سبتمبر 2025 مع iPhone 17 العادي وiPhone 17 Pro وiPhone 17 Pro Max وiPhone 17 Air الجديد الأكثر نحافة.

اقرأ هذا على اليوم السابع
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة