«المحامين العرب»: الاحتلال الإسرائيلي مستمر في الإبادة الجماعية للشعب الفلسطيني (تفاصيل)

«المحامين العرب»: الاحتلال الإسرائيلي مستمر في الإبادة الجماعية للشعب الفلسطيني (تفاصيل)
اخبار بواسطة: المصري اليوم المشاركة في: يوليو 16, 2024 مشاهدة: 218

قال المكاوي بن عيسى، أمين عام اتحاد المحامين العرب، إن الاحتلال الإسرائيلي مستمر في حرب الإبادة الجماعية للشعب الفلسطيني رغم القرارات الأممية ذات الصلة بإيقافها في تحد صارخ للقانون الإنساني الدولي.

وأضاف «بن عيسى»، إن قوات الاحتلال تتعمد قصف خيم النازحين، وارتكاب مجازر وحشية بالأماكن المكتظة بالسكان بعد فشلها في تحقيق الانتصار في قطاع غزة، مشددا على أن الولايات المتحدة الأمريكية «أكبر داعم للاحتلال» تلعب دورا بارزا في استمرار الحرب على القطاع المنكوب.

وأدان أمين عام اتحاد المحامين العرب، بأشد العبارات استمرار استهداف الاحتلال الإسرائيلي للمدنيين الفلسطينيين العزل في قطاع غزة بشن غارات جوية أمس، على خيم النازحين بمنطقة المواصي، بخان يونس، جنوبي القطاع، أسفرت عن مجزرة استشهد خلالها أكثر من 90 فلسطينيا بينهم أطفال وإصابة أكثر من 300 أخرين، داعيا المجتمع الدولي إلى ممارسة الضغوط الفعالة على الكيان الصهيوني لإيقاف حرب الإبادة المستمرة ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة لأكثر من 9 شهور، ومحاسبة قادته على جرائم الحرب المرتكبة بحق الفلسطينيين.

وجدد في ختام بيانه، التأكيد على موقف اتحاد المحامين العرب الثابت الداعم للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة حتى يتحرر أخر شبر من أرضه المحتلة وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

اقرأ هذا على المصري اليوم
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة