«الأبطال جاهزون».. رابطة الأندية تدعم منتخب مصر قبل انطلاق الأولمبياد (صورة)

«الأبطال جاهزون».. رابطة الأندية تدعم منتخب مصر قبل انطلاق الأولمبياد  (صورة)
اخبار بواسطة: المصري اليوم المشاركة في: يوليو 24, 2024 مشاهدة: 149

وجهت رابطة الأندية المصرية المحترفة، رسالة دعم إلى منتخب مصر الأولمبي واللاعبين قبل مواجهته المرتقبة اليوم أمام نظيره جمهورية الدومينيكان في مستهل مشواره بأولمبياد باريس 2024، المقامة في فرنسا.

وستنطلق منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأوليمبية بباريس، بداية من اليوم 24 يوليو الجاري وتستمر حتى 10 أغسطس 2024، فيما ستنطلق دورة الألعاب الأوليمبية 2024، في العاصمة الفرنسية باريس، بداية من يوم الجمعة 26 يوليو الجاري حتى الأحد 11 أغسطس المقبل.

ونشرت رابطة الأندية المصرية المحترفة، صورة لـ لاعبي منتخب مصر الأولمبي عبر حسابها الرسمي على منصة «إكس»، وعلقت قائلة: «أبطال دوري nile جاهزون لبداية طريقهم في أولمبياد باريس اليوم».

ويشارك منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس النسخة الجالية، ضمن المجموعة الثالثة التي تضم كل من منتخبات «إسبانيا وأوزبكستان وجمهورية الدومينيكانن»، ومن المقرر أن يواجه منتخب «الفراعنة» على الترتيب، بمواجهة جمهورية الدومينيكان، ثم يلعب أمام أوزبكستان ، ويختتم مباريات بمواجهة إسبانيا.

موعد مباراة مصر ضد جمهورية الدومينيكان

سيواجه منتخب مصر نظيره جمهورية الدومينيكان، اليوم الأربعاء 24 يوليو، في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وجمهورية الدومينيكان

فيما ستنقل مباراة مصر وجمهورية الدومينيكان، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد للبطولة في الشرق الأوسط.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والدومينيكان

كما أن هناك قناة مجانية ستنقل مباراة مصر ضد جمهورية الدومينيكان، وهي قناة الرياضية المغربية، حيث أعلنت مؤخرًا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، إذاعتها لمباراة مصر أمام الدومينيكان بشكل مباشر.

ومن المقرر ان تنقل قناة الرياضية المغربية، مباريات الجولة الأولي بالكامل من منافسات دور المجموعات لـ أولمبياد باريس.

اقرأ هذا على المصري اليوم
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة