بوكا جونيورز يتعادل مع باراكاس في الدوري الأرجنتيني

بوكا جونيورز يتعادل مع باراكاس في الدوري الأرجنتيني
اخبار بواسطة: الوطن المشاركة في: أغسطس 05, 2024 مشاهدة: 163

01:48 ص | الإثنين 05 أغسطس 2024

بوكا جونيورز يتعادل مع باراكاس في الدوري الأرجنتيني

مباراة بوكا جونيورز وباراكاس

تعادل بوكا جونيورز، في غياب إدينسون كافاني، مع نظيره باراكاس سينترال، إيجابيا بنتيجة 1-1 على ملعب لابومبونيرا، ضمن مباريات الجولة التاسعة لبطولة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، ليحتل المركز  11 بجدول ترتيب فرق المسابقة.

وسجل ماكسيميليانو زالازار، لاعب باراكاس سينترال، الهدف الأول لفريقه، بعد مرور 7 دقائق فقط من انطلاق صافرة بدء الشوط الأول، بتسديدة بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء من أسيست من رودريجو هيريرا، لتسكن الكرة الزاوية اليمنى السفلية لسيرجيو روميرو حارس البوكا.

وفي الدقيقة 37، أحرز ميلتون جيمينيز، لاعب بوكا جونيورز، هدف التعادل بتسديدة بقدمه اليسرى من الجانب الأيسر من منطقة الست ياردات، من تمريرة عرضية حاسمة من لاوتارو بلانكو، لتسكن الكرة الزاوية اليسرى السفلية لحارس باراكاس.

وارتفع رصيد بوكا جونيورز بهذه النتيجة، إلى 13 نقطة بالمركز 11، فيما قفز باراكاس سينترال، إلى النقطة السادسة بالترتيب 26.

مباراة بوكا جونيورز بالجولة العاشرة

ويلتقي بوكا جونيورز، نظيره إنديبندينتي ريفادافيا، على ملعب باوتيستا جارجانتيني، بالجولة العاشرة لبطولة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، فيما يستضيف باراكاس سينترال، نظيره تاليريس كورودوبا، على ملعب كلاوديو تابيا.

اقرأ هذا على الوطن
  تواصل معنا
 تابعنا علي
خريطة الموقع
عرض خريطة الموقع
  من نحن

موقع موجز نيوز يعرض جميع الأخبار من المواقع العربية الموثوقة لكي تكون متابع لجميع الأخبار علي مدار الساعة